شد الوجه في تركيا

جددي مظهرك من خلال عملية شد الوجه!

ما هو شد الوجه؟

جراحة شد الوجه هي تطبيق فردي. وبما أن احتياجات كل مريض مختلفة، فإن الاستعدادات للجراحة تتم نتيجة للقرار المشترك بين المريض والطبيب. على الرغم من أنه يتم تحضير للعمليه بشكل منفصل في جراحة شد الوجه، إلا أنه من الضروري تقييم الوجه ككل. يتم حساب نسبة كل عضو إلى بعضها البعض بعناية، مثل المسافة بين العينين، والمسافة بين الشفة والأنف. يتم إجراء شق بحجم 3 ملم من الجزء الأمامي من الأذن لإجراء العملية. تتأثر الأنسجة SMASS، بما في ذلك الدهون تحت الجلد والعضلات والعظام. يتم رسم الأنسجة الدهنية إما في اتجاه متجه لأعلى أو جانبي. ثم تتم إزالة الجلد الزائد. وأخيرا، يتم إخفاء ندبة الشق عن طريق الخياطة خلف الأذن. شد الوجه أو استئصال التجاعيد هو الاسم العام للطرق الجراحية وغير الجراحية التي يتم إجراؤها لإعطاء الوجه مظهرًا أصغر سنًا.

طرق شد الوجه

تتم العملية بنوعين مختلفين على النحو التالي:

شد الوجه بالكامل

في غرفة العمليات، يتم إجراؤها عادة تحت التخدير العام وتستغرق من 4 إلى 6 ساعات. يبدأ شق الجلد من فروة الرأس في منطقة الصدغ، وينزل أمام الأذن، ويمر تحت شحمة الأذن خلف الأذن ويمتد إلى فروة الرأس. يتم رفع جلد الخد والرقبة، ويتم سحب الطبقة المرتخية والمترهلة من الوجه، والتي تسمى SMAS، إلى الجانب وإلى الأعلى وتثبيتها في الأماكن التي يجب أن تكون فيها بالغرز. إذا كانت هناك حاجة إلى شق إضافي وتمديد في منطقة الفك، يتم إجراء ذلك. تتم إزالة الأجزاء الزائدة من جلد الوجه. يتم وضع فتحات لإخراج السوائل المتراكمة. يتم إغلاق شقوق الجلد بغرز جراحية. يتم إجراء إجراءات مشتركة مثل تجميل الجفن وملء الدهون إذا لزم الأمر ويتم إنهاء الجراحة.

شد الوجه المصغر

يتم إجراء عملية شد الوجه المصغرة لجعل الوجه أصغر سنًا من خلال تدخلات أصغر في الحالات التي لا يوجد فيها الكثير من الترهل على الوجه. تعد جراحة شد الوجه المصغرة، والمعروفة أيضًا باسم شد الوجه المصغر، وهي الطريقة الأكثر تفضيلاً للرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 40-50 عامًا، حيث يكون الترهل أقل. ⠀ ⠀
عملية شد الوجه المصغرة هي عملية لاستعادة النصف السفلي الأوسط من الوجه وإزالة الترهل الصغير الذي يحدث على حواف الذقن مع تقدم السن. ومن الممكن إجراء هذه الجراحة حتى تحت التخدير الموضعي. في عملية شد الوجه المصغرة، يتم إنهاء الشق الذي تم إجراؤه أمام الأذن خلف الأذن، مما يؤدي إلى ندبة أقصر مقارنة بجراحة شد الوجه الكاملة. وبالتالي، فهو يوفر مظهرًا أكثر طبيعية وفترة تعافي تكون أسرع. يمكن للمريض عادة العودة إلى عمله وحياته الاجتماعية خلال أسبوع واحد بعد العملية. الغرض من عملية شد الوجه ليس شد الجلد. هو جمع الأنسجة الرخوة والأنسجة الضامة تحت الجلد.

تكلفة شد الوجه في تركيا

يقدم مستشفى إرديم خدمة عالية المستوى في ظل أفضل الظروف. من خلال الاستشارة المجانية عبر الإنترنت، يتم تحديد السعر بعد العلاج الموصى به من قبل أطبائنا. يتم تقديم أسعارنا في باقات شاملة. سيتم تضمين جميع الخدمات المذكورة أدناه في السعر.

  • استشارة مجانية
  • جميع أماكن الإقامة في فندق 5 نجوم
  • اختبار ما قبل / بعد العملية الجراحية
  • تكلفة المختبر
  • الأدوية والمعدات
  • نقل شامل لكبار الشخصيات
  • دعم 7/24
  • المساعدون يتحدثون العربية

قبل جراحة شد الوجه

يستفيد غالبية الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 45 عامًا أو أكثر من هذه الجراحة. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين لديهم بالفعل جلد متجعد ومتدل قد يخضعون لهذا الإجراء في وقت مبكر. قد ترى نتائج هذه العملية إذا مددت خديك نحو أذنيك في المرآة. قد يكون هذا الإجراء مناسبًا لك، خاصة إذا كانت رقبتك مترهلةايضا.
يتم تخصيص جراحة شد الوجه لكل شخص بناءً على متطلباته الفرديه. أولاً، يتم إجراء الفحص البدني الذي يتم من خلاله تقييم تشريح الوجه للشخص. في هذه المرحلة، يتم تحديد موعد جراحة شد الوجه وفقًا للاقتراحات بعد تقييم رغبات المريض وما إذا كانت مناسبة أم لا.
يتم إجراء عدد من الاختبارات لتحديد ما إذا كان المريض مرشحًا جيدًا للعملية الجراحية قبل جراحة شد الوجه. هذه الاختبارات مماثلة لتلك المستخدمة قبل أي إجراء جراحي. يتم إجراء فحوصات على مستويات دم المريض وهرموناته بالإضافة إلى أي أمراض قد تمنع الجراحة. بعد اتخاذ القرار بأن الشخص مرشح مناسب لإجراء الجراحة، تبدأ مرحلة الإعداد والتخطيط.
واحدة من أهم الاشياءالتي يجب مراعاتها قبل جراحة شد الوجه هي استخدام مميعات الدم مثل الأسبرين (بما في ذلك فيتامين E والأدوية المماثلة)، والأطعمة (مثل الثوم والفلفل الأحمر والكركم والكرز والكيوي لأنها تزيد من خطر الإصابة بالسرطان). الخ) ويتم إيقاف استخدام شاي الأعشاب قبل أسبوع واحد على الأقل من الجراحة. التدخين هو سلوك آخر يجب التوقف عنه قبل عملية شد الوجه. بما أن التدخين يؤثر سلباً على عملية الشفاء من الجراحة، فيجب التوقف عنه قبل 3 أسابيع على الأقل ويجب تجنبه خلال فترة التعافي.
يقتصر صبغ الشعر بعد عملية شد الوجه على شهر واحد، لذلك يوصى بصبغ الشعر قبل عملية شد الوجه.

بعد جراحة شد الوجه

تتم تصريف السوائل في اليوم التالي للجراحة. يتم استبدال الضمادة الفضفاضة بضمادة مرنة، ويطلب من المريض استخدامها لبضعة أيام. ولمدة عشرةأيام يجب وضع مرهم للحفاظ على رطوبة الشقوق. يجب إكمال العلاج بالمضادات الحيوية خلال 5 أيام. وينصح بالاتصال بالطبيب فوراً في حالة ظهور احمرار وألم لا يبدو طبيعياً. في معظم الحالات، تتم إزالة الغرز بعد 4 إلى 7 أيام. يجب ألا يتحرك المريض كثيرًا لمدة تصل إلى أسبوعين ويجب ألا يخرج إلى الشمس لمدة 6 أشهر. وبعد أسبوعين يمكن وضع المكياج ويكون المريض في صحة جيدة بما يكفي للعودة إلى الحياة الروتينية. وتستمر الفحوصات المنتظمة حتى يتعافى المريض تمامًا. يتم الانتهاء من الرعاية المبكرة بعد العملية الجراحية في الفترة ما بين 3 أشهر إلى سنة واحدة.

عملية شد الوجه

تخدير

عام

مدة العلاج

2-4 ساعات

البقاء في اسطنبول

7 أيام

مقبول إجتماعيا

2 أسابيع

طلب معلومات
الإسم الأول مطلوب!
البريد الالكتروني مطلوب!
رقم الهاتف مطلوب!
بدون رمز البلد
يتطلب وقت المكالمة!
وفقا لوقت بلدك.
عمليات متعددة
 

اتصل بنا

يمكنك التواصل معنا للاستفادة من المزايا المتنوعة والتكنولوجيا الصحية المتقدمة في مستشفى إرديم، ولطرح جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك، وللاستفادة من علاجاتنا.

عملية التطبيق
ابدأ بإكمال النموذج!

ابدأ بإكمال النموذج، دعنا نصل إليك!

احصل على استشارة مجانية

بعد ملء النموذج، سيتواصل معك مستشارونا الصحيون لفهم متطلباتك.

أرسل لنا الصور

يرجى إرسال صورك إلى الاستشاريين الصحيين، وسيقوم أطباؤنا بفحصها.

عملية التخطيط

بعد الانتهاء من جميع العمليات، سيتم التخطيط لعلاجك وفقًا للتاريخ المتاح لديك.

تعليمات

إذا لم تجد إجابة لسؤالك، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني من نموذج الاتصال الخاص بنا.

يفضل السفر قبل أيام قليلة من الجراحة حتى تتمكن من تجربة بيئة اسطنبول الجميلة قبل الجراحة، حيث قد يتم إجراء التقييمات والاختبارات في يوم الجراحة.

ستبدأ في الشعور بالتحسن عند انتهاء الأسبوع الأول. عندما تشعر بالارتياح، يمكنك استكشاف اسطنبول لرؤية تخطيط المدينة.

قد يبدو وجهك ورقبتك أصغر سناً بعد عملية شد الوجه. لكن آثار عملية شد الوجه تتلاشى مع مرور الوقت. قد يبدأ جلد الوجه بالتدلي مرة أخرى مع تقدمنا ​​في العمر. بشكل عام، يجب أن تستمر عملية شد الوجه لمدة عشر سنوات.

عادةً ما يكون الانزعاج الجسدي بعد عملية شد الوجه في حده الأدنى، لكن التورم قد يجعلك تشعر كما لو أن وجهك ثقيل ومتضرر بشدة. في الليلة الأولى، قد تشعر أن الضمادة الموجودة أسفل ذقنك ضيقة إلى حد ما.

غالبًا ما تكون عمليات شد الوجه العميقة هي الخيار الأفضل لشد الوجه للأشخاص الذين يرغبون في الظهور بمظهر أكثر شبابًا دون أن يبدوا مختلفين أو يغيرون مظهرهم بشكل كبير نظرًا لأنها تنتج نتائج طبيعية وطويلة الأمد.

أفضل علاج للغد والجلد المترهل واللغد الثقيل هو شد الوجه. على الرغم من أنه لن يتخلص تمامًا من التجاعيد، إلا أنه سيعمل على تقليل مظهرها. لا يمكن إيقاف شيخوخة جسمك عن طريق عملية شد الوجه. لكنه سيساعد في تنشيط مظهرك ويقلل من شدة التجاعيد على بشرتك.

الامتناع عن الانحناء أو رفع الأشياء الثقيلة لمدة أسبوع. قد يؤدي ذلك إلى زيادة ضغط الدم بالإضافة إلى تفاقم الورم وزياده النزيف. تجنب ضرب أو صدم وجهك أو رقبتك أو رأسك. يجب عليك تجنب اصطحاب الأطفال الصغار بعد الجراحة، ويجب أن تقضي أسبوعًا واحدًا في النوم بمفردك.

تتضمن عملية شد الوجه "الكامل" رفع الوجه بالكامل. يتضمن ذلك خط الفك والرقبة والعينين والحواجب والجبهة والعينين. ومع ذلك، فإن عملية شد الوجه الشاملة تتطلب عمليات جراحية متعددة. يُنصح بإجراء عمليات مختلفة لمناطق تشريحية معينة لأنك تقوم برفع الوجه بالكامل.

ويدعي تقرير نشر في عدد فبراير من مجلة الجراحة التجميلية والترميمية أن (الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل). أفاد المرضى الذين خضعوا لعملية شد الوجه أنهم يبدون في المتوسط ​​أصغر بـ 12 عامًا مما كانوا عليه قبل الإجراء.

نزول الدهون أو الأنسجة الوجهية التي كانت على الفك أو فوقه، مسببة الألغاد. يحتاج هذا النسيج إلى تعديل لعلاج الألغاد. يمكن رفع أنسجة الخد السفلية وإعادة تعليقها في المكان الصحيح، أو يمكن طيها أو خياطتها إلى حيث كانت من قبل.

يجب أن تتوقع بعض التورم والكدمات حول رقبتك وأذنيك وأسفل وجهك في الأسبوع الأول بعد عملية تجميل الوجه. لا داعي للذعر إذا لم تبدو نتائجك متماثلة تمامًا في هذه المرحلة.

تقوم العضلة الخافضة لزاوية الفم، والتي يتم تزويدها بالنهايات العصبية عن طريق العصب الفكي السفلي الهامشي، بسحب زاوية الفم والشفة السفلية إلى الأسفل. أحد الفروع العصبية التي تتعرض للضعف في أغلب الأحيان بعد عملية شد الوجه هو هذا الفرع. يتراوح متوسط ​​وقت التعافي من أجل الحركة من 6 إلى 12 أسبوعًا، في حين قد يستغرق التعافي الكامل وقتًا أطول.

Face Lift in Turkey

Revitalize Your Look with a Facelift!

What is Face Lift?

Facelift surgery is an individual application. Since the needs of each patient are different, preparations for the surgery are made as a result of the patient-physician joint decision. Although separate procedures are performed in face lift surgery, it is necessary to evaluate the face as a whole. The ratio of each organ to each other, such as eye-to-eye distance, lip-to-nose distance, is carefully calculated. A 3-mm incision is created from the front of the ear for the procedure. SMASS tissues, including subcutaneous fat, muscle, and bone, are affected. Adipose tissue is drawn in either an upward or lateral vector direction. Excess skin is then removed. Finally, the incision scar is hidden by suturing behind the ear. Facelift or Rhytidectomy is the general name of surgical and non-surgical methods performed to give the face a younger appearance.

Face Lift Methods

The operation takes place in two different kinds as follows:

Full Face Lift

In operating room conditions, it is usually performed under general anesthesia and takes 4-6 hours. The skin incision starts from the scalp in the temple area, goes down in front of the ear, passes under the earlobe behind the ear and extends to the scalp. The skin of the cheek and neck is lifted, the loosened and sagging layer of the face, called SMAS, is pulled to the side and upwards and fixed to the places where it should be with sutures. If additional incision and stretching are required in the jowl area, it is performed. Excess parts of the facial skin are removed. Drains are placed to take the accumulated fluid out. The skin incisions are closed with sutures. Combined procedures such as eyelid aesthetics and fat filling are performed if necessary and the surgery is terminated.

Mini Face Lift

Mini Face Lift is performed to make the face younger with smaller interventions in cases where there is not too much sagging on the face. Mini face lift surgery, also known as Mini Face Lift, is the most preferred method for men and women between the ages of 40-50, where sagging is less. ⠀ ⠀

Mini Face Lift is an operation to recover the middle lower half of the face and to remove the small sagging that occurs on the edges of the chin with aging. It is possible to perform this surgery even under local anesthesia. In mini facelift, the incision made in front of the ear is terminated behind the ear, resulting in a shorter scar compared to total facelift surgery. Thus, it provides both a more natural appearance and a faster recovery period. The patient can usually return to his work and social life within 1 week after the operation. The purpose of facelift is not to stretch the skin. It is to collect the soft tissues and connective tissues under the skin.

Face Lift Cost in Turkey

Erdem Hospital offers high-level service under the most favorable conditions. With an online free consultation, the price is determined after the treatment recommended by our doctors. Our prices are offered in all-inclusive packages. All services mentioned below will be included in the price.

  • Free consultation
  • All accommodation in a 5-star hotel
  • Pre/post-operative testing
  • Cost for laboratory
  • Medication and Equipment
  • All round VIP transfer
  • 7/24 Support
  • Assistants speak English

Before Face Lift Surgery

The majority of people aged 45 and over benefit from this surgery. However, persons who already have drooping and wrinkled skin might get this procedure earlier. You may see the results of this operation if you stretch your cheeks towards your ears in the mirror. This procedure may be appropriate for you, particularly if your neck sags.

Each person's face lift surgery is customized for them based on their unique demands.  First, a physical examination is performed in which the facial anatomy of the person is evaluated. At this point, facelift surgery is scheduled in accordance with the suggestions after the patient's wishes and whether they are appropriate are assessed.

A number of tests are carried out to determine whether the patient is a good candidate for the surgical procedure prior to the face lift surgery. These tests are identical to the ones used before any surgical procedure. Checks are made on the patient's blood and hormone levels as well as any diseases that would preclude surgery. After deciding that the person is a suitable candidate for surgery, the preparation and planning phase is started.

One of the most important issues to be considered before the facelift surgery is the use of blood thinners such as aspirin (including Vitamin E and similar medications), foods (such as garlic, red pepper, turmeric, cherry, kiwi as they increase the risk of bleeding. etc.) and the use of herbal teas is stopped at least 1 week before the surgery. Smoking is another behavior that needs to cease before a facelift. Since smoking negatively affects the healing process of the surgery, it should be stopped at least 3 weeks before and should be avoided during the recovery period.

Hair coloring after facelift surgery is limited to 1 month, therefore it is recommended to dye the hair before facelift surgery.

After Face Lift Surgery

The drain is removed the day after the surgery. The loose dressing is replaced with an elastic bandage, and the patient is asked to use it for a few days. For ten days, ointment should be applied to keep incisions moist. Antibiotic treatment should be completed within 5 days. It is recommended to contact the doctor immediately in case of redness, pain that does not appear normal. In most cases, stitches are removed after 4 to 7 days. The patient should not move much for up to 2 weeks and should not go out to the sun for 6 months. After two weeks, make-up can be applied and the patient is well enough to return to routine life. Regular check-ups are continued until the patient fully recovers. Early post-operative care is completed between 3-month to 1-year.

Face Lift Process

Anesthesia

General

Duration of treatment

2-4 Hours

Stay in Istanbul

7 Days

Socially acceptable

2 Weeks

Face Lift in Turkey FAQ

If you don't see an answer to your question, you can send us an email from our contact form.

It is preferable to travel a few days before surgery so that you can experience Istanbul's lovely environment before the surgery, as the evaluations and tests may be performed on the day of surgery.

You'll start to feel better by the completion of the first week. When you're feeling good, you can explore Istanbul to see the city's layout.

Your face and neck may look younger after a face-lift. But the effects of a facelift fade over time. The skin on the face may start to droop once more as we age. In general, a face-lift should last ten years.

Physical discomfort following a facelift is normally minimal, but the swelling may make you feel as though your face is heavy and deeply damaged. The first night, the bandage under your chin may feel fairly tight.

Deep plane facelifts are frequently the greatest facelift option for people who wish to seem more youthful without looking different or dramatically changing their appearance since they produce the most natural, long-lasting outcome.

The best treatment for jowls, sagging skin, and heavy jowls is a facelift. While it won't completely get rid of wrinkles, it will work to lessen their look. Your body aging cannot be halted by a facelift. But it will aid in revitalizing your appearance and lessen the severity of the wrinkles on your skin.

For a week, refrain from bending over or lifting heavy objects. This may increase blood pressure in addition to exacerbating edema and triggering bleeding. Avoid striking or bumping your face, neck, or head. You should avoid picking up young children after surgery, and you should spend one week sleeping alone.

A "full" facelift involves lifting the entire face. That includes your jawline, neck, eyes, brows, forehead, and eyes. However, a comprehensive facelift requires multiple surgeries. Different operations are advised for particular anatomical regions because you are raising the entire face.

The depressor anguli oris muscle, which is supplied with nerve endings by the marginal mandibular nerve, pulls down the corner of the mouth and lower lip. One of the nerve branches that is most frequently impaired following a facelift is this one. The average recovery time for mobility is 6 to 12 weeks, while full recovery could take longer.

In some circumstances, particularly for patients with hollowness under the eyes, a combination of mid-facelift surgery and injectable facial fillers can assist to improve the undereye area. Lower blepharoplasty surgery is unquestionably the most effective and acceptable treatment for sagging bags beneath the eyes.

A report published in the February edition of Plastic and Reconstructive Surgery claims that (the American Society of Plastic Surgeons). Patients who have had a facelift report that they seem on average 12 years younger than before the procedure.

The lips, cheeks, temples, and forehead are the areas where dermal fillers are most frequently employed. In general, individuals with more severe signs of aging are advised to get a facelift, whilst patients with milder signs of aging may benefit more from dermal fillers.